نبیه برّی تعلیقا على اتفاق السلطة اللبنانیة مع کیان الاحتلال: إنها الفتنة

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في تصريح مقتضب له تعليقاً على ما يسمى الاتفاق الاطاري بين لبنان وكيان الاحتلال: إنها الفتنة.

وقد صدر عن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم السبت، ما يلي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة.. "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".

 وابن اللبون هو صغير الناقة الذي أتمّ سنتين تقريباً، وهو ليس قوياً بما يكفي ليُركب فلا يُنتفع بظهره. كما أنّه ليس أنثى لها لبن فلا يُحلب. 

وبهذا حذّر رئيس مجلس النواب اللبناني، في هذا الموقف، من الأوضاع المقبلة والتبعات المحتملة لهذا الاتفاق، دون أن يشير إلى تفاصيل إضافية.

مصدر : تسنیم
أضف تعليق